الفرق بين الزلابية المصنوعة يدويا والآلة

تحديث:04-08-2016
ملخص:

كما هو معروف للجميع، وسرعة إنتاج اليدوية معالجة زلابية […]

كما هو معروف للجميع، وسرعة إنتاج اليدوية معالجة زلابية بطيئة للغاية في صناعة الزلابية، زلابية اليدوية هي الأكثر شيوعا ويشمل ثلاث خطوات لإكمال زلابية: .. رولينج، التفاف، وتشكيل هذه العملية ليس فقط. النفايات الوقت والعمل ولكن أيضا لديه العديد من أوجه القصور مثل أحجام مختلفة، والتكلفة العالية، وانخفاض الكفاءة، وبالتالي صناعة الزلابية هي صناعة كثيفة العمالة في صناعة الزلابية المعالجة التقليدية، والتكلفة العالية وانخفاض العائد تصبح عنق الزجاجة لصناعة الزلابية. هو حاجة ملحة للسوق وصناعة لإنتاج زلابية من خلال الآلات.
كانت آلة صنع زلابية التلقائي الناجحة لحل هذه المشاكل الصعبة في هذه الصناعة. الحفاظ على خصائص زلابية اليدوية، وجداول حتى عشر مرات أسرع، وسرعة إنتاج لعدة الزلابية كل دقيقة في الماضي، ولكن الآن 60-180.
مع تحسن الآلي والآلات، تشغيل والصيانة اليومية آلة أوتوماتيكية أكثر بسيطة ومريحة، والحد من متطلبات المهارة المهنية موظفي التشغيل. نوعية آلة زلابية آلية جيدة أو سيئة، وهذا يتوقف مباشرة على مكونات المنتج، ودقة محرك سرعة واستقرار تعقب.
تقدر Amisy تكنولوجيا الانتاج سلامة البحوث الزلابية وتطبيق آلة أوتوماتيكية بجدية لضمان سلامة وصحة معالجة الزلابية. هذا هو المعيار الأساسي لآلة أوتوماتيكية لتتكامل مع الآلات الغذائية الدولية في الوقت الحاضر.
لدينا آلة صنع زلابية التلقائي هو الآلية الجديدة المواد الغذائية والمعدات، وتحظى بشعبية بسبب التصميم الفريد، وإنتاج سريع سرعة وعملية بسيطة وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمطاعم وقاعة الطعام، وروضة أطفال، وسريعة المجمدة مصنع زلابية، الخ

اتصل بنا