انظر إلى ما وراء المغذيات من عصير الفواكه والخضروات

تحديث:04-08-2016
ملخص:

الفواكه وعصير الخضار لا يوفر فقط المواد الغذائية وظائف […]

الفواكه وعصير الخضار لا يوفر فقط المواد الغذائية وظائف معروفة ولكن المغذيات أيضا مع الأدوار التي ليست مفهومة بعد أو معترف بها. وهناك ثلاثة آثار رئيسية النظر إلى أبعد من المواد الغذائية من الفواكه والخضروات.

الفواكه وعصير الخضار لها تأثير داعم.
بالنسبة للمريض، وكبار السن والأطفال الرضع، وظيفتها الجهاز الهضمي هي ضعيفة، التمعج الجهاز الهضمي بطيئة، المعوية بكتيريا حمض اللاكتيك أقل، بقايا الطعام في الجهاز الهضمي وعسيرة الهضم ؛. بالنسبة للبالغين، وأنها لا يمكن أن يضمن النظام الغذائي العقلاني وهي مناسبة جدا لتكمل نقص التغذية من النظام الغذائي لمن خلال شرب العصير.
فهي أكثر فعالية بكثير من المغذيات المعزولة وجدت في حبوب الفيتامين، وهو تأثير متناغم بين المواد الغذائية، وهو ما يعني أن المواد الغذائية جنبا إلى جنب بشكل طبيعي في الأطعمة تعمل معا بشكل أكثر فعالية مما كانت عليه عندما ينفصلون كمكمل واحد.

الفواكه وعصير الخضار لها تأثير وقائي.
عصير هو مصدر وافرة من المغذيات النباتية، مركبات في الفواكه والخضراوات وغيرها من النباتات التي لديها من الأمراض وقائيا وإمكانات. وعلى الرغم من أنه لم يتم سرد هذه الفائدة على الملصق مكافحة المرض، وهناك دعم قوي لثمار دور وتلعب الخضار في الحد يمكن risk.Fruits المرض والخضروات تحمي الجسم من هذه الأمراض الخطيرة مثل السرطان وأمراض القلب. بعض على نسب عالية من مواد تسمى مضادات الأكسدة، مثل البيتا كاروتين، والفيتامينات C و E والسيلينيوم، والتي هي المواد الغذائية التي تحمي أغشية الخلايا من ضرر الجذور الحرة. بعض غنية في مركبات مضادة للسرطان الأخرى، مثل اندولات. هذا ينطبق بشكل خاص من عائلة الصليبية التي ينتمي إليها الملفوف هذا.

الفواكه وعصير الخضار لها تأثير الطبية.
الفواكه والخضروات يمكن أن يكون أفضل الأدوية غير وصفة طبية الخاص بك. على سبيل المثال، التوت هي عامل فعال لمكافحة الإسهال، والزنجبيل فعالة كما هو دواء الحركة المرض الترويج جيدا، وتظهر دراسات جديدة أن يخفف أيضا الغثيان والمعدة الانزعاج الناجم عن الحمل.
، وقال لقرون وقد استخدمت النباتات لتأثيراتها الطبية. وفي مقولة كثيرا ما نقلت لنا أبو الطب أبقراط أننا ينبغي أن نترك الطعام يكون دواء لدينا. ومع ذلك، فإننا لا ندافع عن أن عصير ينبغي أن يكون بديلا عن الرعاية الطبية، بل وسيلة قيمة لاستكمال ذلك.

اتصل بنا